توقعات ابراج 2015 لبرج الحمل

برج الحمل
برج الحمل

برج الحمل 2015

النجاح العملي هو قمة ما تريده وطوال عمرك فأنت من الأشخاص الذين يبذلون جهوداً كبيرة ليكونوا ناجحين بالسياسة أو الهندسة أو الرياضة وتفضل دائماً العمل وحدك.

كوكب الفرص والحظوظ السعيدة المشتري في برج صديقك الأسد ومع أنه يتراجع حتى مارس إلا أن الحظوظ ستعود لترافقك ابتداء من أبريل وهو شهرك المفضل على كل حال ففيه ولدت وغالباً كل أخبارك الحلوة تأتي فيه، وفي 10 مارس سيدخل إلى برج العذراء وهو بيت العمل الشاق، ما يجعل مالك من عمل متعب وكأنك تداوم دوامين أو تحتار بالتوفيق بين عملك وعائلتك، ولكنك تعرف تماما أن النجاح ابن العمل.

المسؤول عن حياتك العملية هو كوكب عطارد إضافة إلى زحل وباعتبار هذين الكوكبين سيمران بحركات للتراجع ستؤثر بالضرورة في أمورك المهنية بتراجع يحتاج لهدوئك وصبرك وانتباهك من تصعيد للخلافات أثناء فترات التراجع.

زحل في القوس صديقك، ما يحمل لك ازدهاراً في العمل حتى منتصف مارس ليباشر تراجعه في برج القوس ليدخل متراجعاً إلى برج العقرب يوم 16 يونيو، وحتى بداية الشهر الثامن، وهنا سأفرح معك بتقدم عملي تعبر عن نفسك وتعطي أوامر ولا تتهاون في تنفيذها ولآخر العام أنت محظوظ عملياً مع أن فترات تراجع عطارد أيضاً ستكون متعبة بالعمل ولكن أكثرها تعباً فترة تراجع عطارد في برج الميزان ابتداء من 10 سبتمبر حتى 10 أكتوبر مع أن الأمور العملية لن تستقر قبل بداية نوفمبر، وهذا يمنحك أشهراً جميلة للمهنة منها يناير، وفبراير، ومارس، إضافة إلى يونيو، وأغسطس، نوفمبر وديسمبر ليكون حولك فرص ذهبية لترتب أمراً تعليمياً أو أوراقاً دراسية أو ترقية أو سفراً أو نقاشات مع المسؤولين عن أعمالك لتصل إلى أفضل النتائج، كما أن أمورك العاطفية والمالية سترتبط ببعض ولاحظ أنك حين تسعد بالحب ستكون سعيداً مالياً أيضاً.

الزهرة كوكب المال والعاطفة بالنسبة لك سيمنحك العام الأفضل للارتباط وسيتاح لك التركيز على حياتك الشخصية وعلى سعادتك فاهتم بالمناسبات واللقاءات فقد تتعرف على شريك أو شريكة لحياتك وقد تتزوج من أقارب، خاصة في يناير ومارس وأبريل ويونيو ويوليو وسبتمبر وأكتوبر وديسمبر وهذه هي الأشهر الأكثر سعادة وحظوظ بارتباط أو خطوبة وللجاذبية ولتضع النقاط على الحروف في أمورك العاطفية ولا تنس أن المثلث الناري لهذا العام بين المشتري في الأسد وزحل في القوس وأورانوس في الحمل يمنحك العام الأفضل لعلاقة حقيقية أو لتمتن ما هو موجود ولتصل به إلى إطار الشرعية وهذا العام أصلاً للجديد في العمل أو بعقار جديد أو بطفل جديد.

الأمور الصحية عكس العام الماضي فهي جيدة جداً هذا العام ولن يتجاوز التعب ثلاثة أشهر هي يوليو وأكتوبر ونوفمبر وهي أشهر بسيطة قياساً مع أي عام آخر.

تأثيرك كبير وانفعالاتك قليلة والعام للحب أو الارتباط أو السفر أو التحسن العملي ولنتائج امتحانات أو أوراق مفرحة عقود أو نجاح عام للنتائج الإيجابية لجهودك المبذولة سابقاً.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.