توقعات برج الثور لعام 2015

برج الثور
برج الثور

برج الثور 2015

حدثان سعيدان سيحملهما لك هذا العام على الأقل في نصف العام الأخير أولهما دخول المشتري إلى برج العذراء بداية أغسطس ودخول زحل إلى برج القوس، ما سيبعد عنك أعباء مالية وصحية وعائلية عانيت منها العام الماضي.

والمواقع الجديدة لهذه الكواكب قد تغير حياتك وبدخولها ستحمل لك الإشراق والفرح، خاصة لو كان عملك يخص إبداعاً أو فناً أو إعلاماً أو صحافة والعام أصلاً سيمنحك المساعدات المالية والتغيرات العائلية وقد تفكر في سفر أو بارتباط لو كنت خالياً فأنت تحن للأمن والاستقرار والثقة والصدق، وقد تحل قضايا إرث أو عقارات متعلقة بالعائلة.

أما أول العام وبوجود المشتري في برج الأسد وتراجع زحل في برج العقرب سيجعل العام في بدايته قريباً من نهايات العام السابق واستمراراً له، وقد يحمل لك صدامات مع رؤسائك في العمل أو ضغطاً ممن حولك وغالباً سيكون مالياً وهذا سيجعلك بعيداً عن التصرف كما تريد، فأنت مضغوط عملياً أو مقيد بقيد عملي أو بشراكة لا تريدها، وقد تضايقك صدمات أو نزاعات في أمورك الشخصية، وقد تصل الأمور إلى فض شراكة أو طلاق وقد يكون السبب سفر ترتب أمورك فيه فالعمل كثير والمدح قليل وكأنك لا تأخذ حقوقك كما يجب ولكن هذه الفترة لن تخلو من فترات جيدة عليك أن تستغلها.

الأمور المهنية سيؤثر فيها كوكبان هما الزهرة وأورانوس وهما سيحملان لك الأفراح ابتداءً من 17 مارس حتى 6 يونيو ومن 9 أكتوبر حتى آخر العام وهي أشهر الدفاع عن حقوقك وترتيب أمورك المهنية وقد تسعد لترقية أو لسفر بهدف التحسن المالي والعملي أو عمل جديد ثابت ومستقر تفرض سلطتك وتفرح لأن من حولك يلبي أوامرك ويساعدك، أما أشهر التعب المهني فهي يناير وفبراير، ولكن الانتباه الحقيقي من فض شراكة أو مؤامرات هي الفترة بين 6 يونيو حتى آخر سبتمبر وهي فترة طويلة لذلك لا أعتبر هذا العام هو الأفضل مهنياً فلا تخرج منه بخسارات للصداقات والعمل.

الأمور الصحية جيدة هذا العام عكس العام السابق فهي لن تتجاوز الفترة بين 10 أغسطس و20 سبتمبر وهي فترة بسيطة جداً لذلك يعتبر هذا العام لفرح صحي لأنك تجد علاجاً أو شفاء.

إنه عام للعواطف والحب والارتباط والعائلة بامتياز وقد تفرح لولادة جديدة لك أو لأحد الأشقاء أو الشقيقات وخاصة في يناير وفبراير وأغسطس ومايو إضافة إلى أكتوبر ونوفمبر والانتباه عاطفياً وعائلياً من 6 يونيو حتى آخر سبتمبر.

الأمور المالية ستكون الأفضل في أغسطس ومايو ويونيو ويوليو وسبتمبر وأكتوبر، وأنت تتغلب على منافسيك وتحل غالب قضاياك المعلقة وتزرع أول العام لتحصد في أواخره.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.