توقعات نجلاء قباني لبرج القوس عام 2015

3
برج القوس
برج القوس

توقعات نجلاء قباني لبرج القوس :

باعتبار زحل كوكباً مالكاً في برجك فستكون أمورك المالية بخير فاطمئن، ألست من النوع الذي يحب المال ليصرفه وببذخ على من حولك وهذا يجلب لك السعادة؟ إذاً هو عام سعيد.

المثلث الناري بوجود أورانوس في برج الحمل وزحل في غالب العام في برجك والمشتري في غالب العام في برج الأسد سيمنحك رفعة شأن أو جوائز أو مدحاً أو تشجيعاً، أما دخول المشتري لبرج العذراء فهو يحذرك من عدم سريتك فكن قليل الكلام ابتداءً من الشهر الثامن فليس كل ما يعرف يقال.

وغالب المشكلات هذا العام قد يكون سببها مرض مسن في العائلة أو مشكلات عقارية مع أن العام جيد جداً لأمورك العملية وقد تفكر بسفر بهدف المكاسب المالية أو عقود أو خير مستقبلي ولكن انتبه من تهور مالي فأنت مسرف من الطراز الأول.

الأمور العاطفية والمهنية مرتبطان لدرجة أن الحب دائماً يكون من وسط العمل وحتى ارتباطك غالباً من وسطك العملي أو من أقربائك وهذا عام للارتباط، خاصة في يناير وفبراير حتى 13 مارس ومن 15 أبريل إلى آخر أبريل إضافة إلى يونيو ويوليو وأكتوبر ونوفمبر وديسمبر فهذه أشهر مبشرة بارتباط أو سفر أو تحسن مهني ومالي مع أني أنبهك في مارس ومايو وأغسطس وسبتمبر فهي أشهر للعرقلة في المهنة أو عرقلة في سفر أو مؤامرات تتعرض لها في عملك فقد تسافر أو تهاجر أو تغير حياتك.

3 تعليقات
  1. Lemar Diab يقول

    صباح الخير للكل أنا أول مرة بشارك بحب أعرف كلشي عن برجي وعن حياتي الدراسية والعاطفية والارتباط أنا موليد 1999/11/24 وكتير بشكرك

  2. abir ben faiza يقول

    ana bedi aaref kel chi aan hayati w aan borji w aan l ertibat taba3i ana men mawalid 30/11/1991 w ktir bechkrek

  3. وئام يقول

    انا مواليدي 1987شهرالخامس الساعة عشرة الصبح ارجووو الرد مدام نجلاء ولك جزيل الشكررر

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.