حظك اليوم و ابراج اليوم مع نجلاء قباني – الخميس 2016

0
توقعات نجلاء قباني اليوم
توقعات نجلاء قباني وحظك اليوم

برج الحمل اليوم

الخميس 02 يونيو 2016

أنت سعيد والأمور المالية تزيد من سعادتك فهي جيدة رغم أنها مربوطة بالعمل الكثير، فأنت تعمل أكثر من المعتاد لتقبض أكثر من المعتاد ولكن الحالة المادية ضاغطة على أعصابك فالمدخول قليل والمتطلبات كثيرة .

=========

برج الثور اليوم

الخميس 02 يونيو 2016

أنت تتمتع بروح معنوية عالية وثقة بالنفس كبيرة وقد ينتابك الحماس للبدء من جديد، فاسمح للفرح الذي يسكن داخلك أن يخرج ويسعدك ويسعد من حولك فاليوم سعيد و الأمور تمشي باتجاه الاستقرار وهذا بحد ذاته يجعلك متفائلاً وسعيداً وهذا جيد .

============

برج الجوزاء اليوم

الخميس 02 يونيو 2016

تكون أعصابك مشدودة فحاول الاسترخاء وحاول أن تصمت إذا صادفت وضعاً ميؤساً منه، فمن المجدي أحياناً أن نكون أهدأ وأن نراوح مكاننا حين لا جدوى وابتعد عن القيل والقال وقلل من علاقاتك مع أشخاص لست متأكداً من مصداقيتهم وأجل المهمات المتعبة وإذا كنت تستطيع ولا تعلق أهمية على كلام تسمعه فيزعجك

============

برج السرطان اليوم

الخميس 02 يونيو 2016

قرارات هامة وتجمعات مرحة وأخبار سعيدة تخصك أو تخص أحد أفراد العائلة، فهذا اليوم  يضفي عليك سحر خاص وتعقد صداقات جديدة وتركز على علاقة لك ناشئة أو قديمة قد تشرّعها و تعلنها ولكن عليك أن تنتبه أكثر إلى طريقة تعاملك مع من تحب فأنت حسّاس .

===========

برج الأسد اليوم

الخميس 02 يونيو 2016

وقد ترتكب خطأ بدون قصد مما يجعل الأضواء مسلّطة عليك وكأن كل من حولك يمد أصابع الاتهام إليك مؤنباً أو ساخطاً أو متهماً إياك بما ليس فيك، فهذه أيام قد تحمل صدامات أو مضايقات أو تسمع كلاماً لا يعجبك وقد تتعرض لظلم أو نقد أو يكون لهذه الأيام طابع انفعالي فكن أكثر هدوءاً .

===========

برج العذراء اليوم

الخميس 02 يونيو 2016

ستحصل على ما تريد طالما أنت تملك الشجاعة لتصل إلى هدفك وطالما أنك تضاعف جهودك،  وربما تدخل مفاوضات ناجحة تسير فيها إلى التغيير نحو الأفضل وقد تبدأ حياة جديدة تمنحك السعادة فقد حان الوقت لكي تهتم بمشاعرك وأفكارك وتكون جريئاً في طرحها .

===========

برج الميزان اليوم

الخميس 02 يونيو 2016

قد تفرح لأمر عائلي سعيد لك أو لأحد المقربين وتنخرط في المساعدة والترتيب وعرض خدماتك المجانية, فتشعر أنك محبوب ومرغوب و أحداث مهمة تسعدك وتزودك بجرأة وإرادة صلبة وديناميكية جيدة وخاصة وأن أصدقاءك يساعدونك في مهامك العملية ويقدمون لك العون والمدح .

==========

برج العقرب اليوم

الخميس 02 يونيو 2016

أداءك رديء هذا الشهر فأنت عصبي وكلمتك على الغالب جارحة وصوتك عالٍ وكأنك لا تستطيع استيعاب ما يحصل حولك، وقد تندم على أخطاء في الأقوال أو في الأفعال  و المشكلة في مزاجك الرديء وعدم تحملك لمن حولك سواء أكانوا ضيوفاً أو أصدقاء أو أشقاء و لست من الأشخاص الذين يعتذرون ولذلك قلل أخطاءك وتصرفاتك السلبية وحاول أن تكبت مشاعر غضبك وبدون مبررات .

=========

برج القوس اليوم

الخميس 02 يونيو 2016

قدرتك على رؤية وتقيم الأمور تساعدك على إقناع الآخرين بالتعاون معك فأفضل أعمالك هي التي تقوم بها مع الآخرين، و لذلك تجنب المسؤوليات الإضافية و تعاون مع من حولك أصدقاء أو زملاء و انتبه للعمل و نظم وقتك كي يحترمك الآخرين فأوضاعك المالية والعملية تسير إلى التحسن و اليوم جيد ولكن فيه عمل كثير .

==========

برج الجدي اليوم

الخميس 02 يونيو 2016

أنت مقنع ومؤثر على محيطك والأطراف حولك تجمع على الاستماع إليك والأخذ بمشورتك فأنت صريح اليوم، وهذا سيفيدك لجعل علاقاتك أقوى وأمتن وأكثر دواماً فأنت تود من كل أعماقك أن تباشر يومك بطريقة أفضل و تمتلك إرادة للتواصل مجدداً مع المحيطين  سواء أكان عملياً أو شخصياً .

==========

برج الدلو اليوم

الخميس 02 يونيو 2016

أنت تميل إلى فرض آرائك وتحاول إملاء الآراء على من حولك فاحتفظ بمنطقك السليم وابتعد عن العناد وكن أكثر مرونة فيما يتعلق بالإصلاح، فكن حريصاً على من تحب ولا تأخذ قرارات مفاجئة أو قاطعة بشكل غير محسوب و خاصة مشغول بأمور عائلية على حساب العواطف والمشاعر وقد تبدو بارداً وفاتراً في عين الشريك العاطفي .

==========

برج الحوت اليوم

الخميس 02 يونيو 2016

تكون مهتماً بالتغيرات حولك وتتفهم الأوضاع من حولك وتفرح للمحبة وتلبس حلة جديدة وهذا وقت لإنهاء مشاكلك أنت وليس لحل مشاكل الآخرين، فلا تستعجل الحلول لأنك قد تبدو مشغولاً بقضايا الأسرة سواء الزوجة أو الأهل ولكن الانشغال الذي تحبه فهو مسؤولية وقوة قرار وسيطرة على الشؤون المادية أو المعنوية للأسرة سواء أكانت المسؤولية مادية أو معنوية كحماية وتأمين وحاجة لقرارات وأنت مزدهر عموماً .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.