صفات وخصائص برج الجوزاء مع نجلاء قباني

0
برج الجوزاء
برج الجوزاء

برج الجوزاء يعتبر البرج الثالث من الابراج من تاريخ: 21 مايو – 20 يونيو  يسمي برج الجوزاء ببرج التوأمان يمتاز برج الجوزاء بالبراعه الفائقة حيث يجمع بين صفتين قوييتين فهو شخص سريع البديهة وحاد الذكاء , كما انه يميل إلي انه شخص حساس جداً يمتاز برج الجوزاء بانه برج مرح واجتماعي فلا يميل إلي العزلة ويحب التحدث مع الناس وحل مشاكلهم .

يعتبر برج الجوزاء من الابراج الهوائية فتجدة بعض الاحيان يميل الي التأمل كما انه متقلب المزاج فتارة يكون عصبي وتارة اخرى يكون هادئ فهو شخص يتكيف مع كافة الاشخاص من كافة الابراج , ويعتبر برج الجوزاء من افضل الشخصيات التى من الممكن ان تتعرف عليها وتتعامل معها علي الاطلاق .

مميزات مواليد برج الجوزاء :

  • يميل إلي معرفة الاشياء فلا يستكفي فقط بالمعرفة الظاهريه ولكنه يميل الي معرفة اصول المواضيع واساساتها
  • عاطفي وحنون كثيراً ولديه ثقة جيدة بالنفس
  • متحدث لبق لذلك تناسبه الاعمال الكلامية كمبيعات فى شركة او فى الاعلام
  • يجيد عملين او اكثر فى نفس الوقت
  • فنى وموهوب وخيالى لذلك يناسبه اعمال الفنية

عيوب مواليد برج الجوزاء :

  • متقلب المزاج وعصبي بعض الاحيان ويتعامل مع الاشياء التى حوله بفوضوية في الغرفه او المنزل بشكل عام فهو برج مهمل احياناً .
  • سليط اللسان
  • لديه شىء من الثقة الزائدة بالنفس قد تؤدى الى الغرور احيانا

حرية برج الجوزاء :

لا يتم تقييد برج الجوزاء باى قوانين او بأى شخص حيث ان برج الجوزاء شخص متحرر تماماً فإنها تستمد خبرتها من تلقاء نفسها دون تلقين احد الاشخاص لها اى شئ , فعامل التغيير والحرية من اهم مبادئ برج الجوزاء فافضل شئ لكي تستطيع التعامل مع برج الجوزاء هو اعطاءه المزيد من الحرية من حين الي اخر والمزيد من الاستقلاليه لانهم يحتاجوا الاستقلالية مثل  . حاجتك انت للهواء

كن علي قدر المعرفة الجيدة بالامور والمواضيع التى تتحدث فيها مع شخص برج الجوزاء لما يتمتع به من ذكاء حاد وقوة ملاحظة فإن لم يكن لديك المعرفة بموضوع سوف تتحدث به مع هذا الشخص فيجب ان تعمل عليى تثقيف نفسك جيداً قبل التحدث مع شخص برج الجوزاء حتي لا تضع نفسك في موقفاً محرجاً معه .

كن دائماً مخلص وأمين مع برج الجوزاء وذلك  لانهم يحبون باخلاص وان كسرتهم مره فلن تستطيع ان تداوي جراحهم مره اخري

كيفية التعامل مع مواليد برج الجوزاء :

من اهم النقاط التى يجب ان تتوفر بك كي تتأقلم مع برج الجوزاء كـ صديق او كـ شريك في الحياة هو ان تسمعه جيداً فمعظم البشر يريدون التحدث بطلاقة ولكن بالاخص برج الجوزاء يريد ان تتيح له الفرصة بالتحدث خاصة انه برج يحب الكلام ويحب التعبير عما بداخلة بشكل صحيح وكبير .

كن على استعداد ان تقوم باشياء جنونيه معه  حيث ان برج الجوزاء برج نشيط وله القدرة على فعل اكثر من شئ بنفس الوقت فيجب ان يكون لديك القدرة على فعل اشياء جنونيه في اى وقت وان يكون لديك روح المغامرة والجرؤه الشديدة حتي تستطيع مواكبة برج الجوزاء

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.