توقعات نجلاء قبانى لبرج الحوت عام 2015

2
Pisces
برج الحوت

توقعات نجلاء قبانى لبرج الحوت وجود المشتري في برج الأسد يمنحك العام الأفضل للترقية إذا لم تكن قد نلتها، خاصة لو كنت تعمل في مجال القضاء أو الفلسفة أو الكتابة أو النشر أو الفن بكل أنواعه فأنت مؤثر في الآخرين والعام مميز لأمور التعليم ولمؤسسات الدولة والأفضل سيكون مالياً فهو عام للمال بامتياز عكس العام السابق فقد كنت متعباً صحياً ومالياً، فالأمور المالية والصحية ستكون جيدة جداً ومن بداية العام حتى 10 مايو إضافة إلى يوليو وأغسطس وسبتمبر ونوفمبر وديسمبر.

أما الأشهر المتعبة مالياً وصحياً فهو مايو ويونيو وأكتوبر فانتبه على مالك وعلى صحتك في هذه الأشهر.

إنه عام للارتباط والفرح، خاصة في أول أربعة أشهر ولكني أستثني منها مايو والنصف الأخير من يوليو إضافة إلى أغسطس فقد تعاني في هذه الأشهر من مزاج متكاسل ومحبة للعزلة أو ضيق وتوتر وقد بكون السبب مؤامرات تحاك ضدك أو فقدان أو بعد أو فرقة، وبالعموم في الأشهر المتعبة قد تضايقك أمور عقارية في بيع أو جدال أو إرث أو احتيال أو شراء عقار يستهلك دخلك فلا تكن حساساً في هذه الأشهر ولا تضخم الأمور الصغيرة وحدد أهدافك من بداية العام لتحققها.

أمورك المهنية جيدة جداً ما عدا يونيو وسبتمبر فانتبه فقط في هذه الأشهر من تجاوز القوانين وأغسطس تعد عن الأوهام والأحلام وانتبه إلى سمعتك المهنية.

إنه عام جيد بمجمله ولكن حافظ على سمعتك ومالك وكن متأكداً من الجديد الذي تدخله وتجنب الخسائر الشخصية والمالية عام لزواج مفاجئ قد يكون من أقرباء أو من وسط عملك إذا كنت خالياً.

2 تعليقات
  1. Rashid diko يقول

    أنا بحترام كﻻم أحلى مدام نجﻻء. …هي مميزة بكﻻم دائماً بحس انو برجي معي. …
    ميرسي إلك كتير مدام نجﻻء. …بحب شخصتك
    وانتي ست رائع جدا. ….تحياتي للجميع بالتوفيق. ..

  2. منال يقول

    بعمرو ماظبط معي كلام ابراج الا كلامك سبحان الله بحس كأنك ساكنة معي بالببت

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.