صفات وخصائص برج الحمل مع نجلاء قباني

2
برج الحمل
برج الحمل

من 22 آذار “مارس” إلى 20 نيسان إبريل ..
يقول : أنا …
يحب : التحدي ..
يؤمن بـ : العقل ..
يكره : الانحناء ..
يضعف أمام : الحديث المشوق ..
أفضل حسناته : الإخلاص والمثابرة ..
أكثر سيئاته : الشك والتسلط والعصبية..
الجواهر : الألماس والياقوت الأحمر ..
اللون : الأزرق الفاتح .. والأحمر الفاتح ..

بشكل عام  الحمل برج ناري .. يستسلم بسرعة كبيرة .. وبشكل كلي أكثر من الآخرين .. لأنه إنسان عفوي جداً والأكثر كمالاً ومثالية ..
إنه لا يخشى الانطواء ويتصف بالمبادئ  إنه بحاجة إلى المغامرات الكبيرة , ويحب الانتصارات الكبيرة عندما يجد أرضاً لمعركته
.. الحمل من المسرفين والمبالغين بالإسراف .. الحمل يصرخ بشدة ..
هو برج مذكر .. يمتاز عن باقي الأبراج برجولته .. وهو يعتبر رجولته أساسية وجوهرية .. إنه محارب يجسد المخاطر والمعركة التي تلازم طبيعة النار ..
النار تمثل الحياة النفسية النشيطة والحاجة إلى الخلق والتقدم إلى الأمام والمغامرة وأيضاً إلى التهور ! .. والخطورة في احتراقه هي في توليد النزف والعنف والحقد ..

و يتميّز مواليد برج الحمل بالعديد من الصفات التي تظهر جليّة في شخصياتهم و تعاملاتهم، فالحمل يتميّز بالطفولة و الذاتيّة بشكل كبير ، حيث تعد شخصية الحمل ميالة إلى حب المغامرة و التشويق رغبة في إرضاء الذات ، و يرجع ذلك إلى الطفوليّة التي تميّزه ، و يميل إلى أن يكون دائماً مركز الإنتباه لذا قد يميل إلى التحدّث كثيراً ، و الحمل يقول كل ما يفكر فيه بحماس ، و قد يندم بسبب بعض ما قال في فورة حماسه التي تصاحبه دائماً و تجعله ميّال إلى تحقيق أحلامه بسرعة و دون تروّي . و يصاحب ذلك الصخب الذي يصنعه الحمل دائماً قلب طيب و يميل إلى السذاجة في أحيان كثيرة ، حيث يتميز مواليد برج الحمل بالغضب السريع على أشياء صغيرة ، و المساحة بشكل سريع أيضاً دون وجود رواسب أو ضغائن ، يصحب ذلك إيثار على النفس يظهر للجميع سواء الأهل أو الأصدقاء و حتى الغرباء . تصاحب شخصية مواليد برج الحمل ذكاء حاد يظهر في العديد من المواقف ، و قدرة على التحمّل و التفكير في النجاح و عدم الإستسلام للفشل ، بالإضافة إلى الإقدام و المغامرة في القيام بمشاريع كبيرة قد تكون أكبر من إمكانياته ، كذلك لا يميل الحمل إلى الإهتمام بالتفاصيل الصغيرة .

الأعمال المناسبة لشخصية مواليد برج الحمل
هي الأعمال التي لا تتطلّب إلتزام أو روتين يومي ، و بها العديد من التنقلات ، لذا نرى مواليد برج الحمل يبرعون في التجارة و الأعمال الحرة .

2 تعليقات
  1. Manal shaaban يقول

    لتعليق لو سمحتي بدي اسال عن العمل منال بنت سفيرة 27،3،1983

  2. أحمدعبداللطيف يقول

    حلو شىء رائع

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.