توقعات نجلاء قباني وحظك اليوم الاحد 29-05-2016

0
توقعات نجلاء قباني اليوم
توقعات نجلاء قباني وحظك اليوم

برج الحمل اليوم

الأحد 29 مايو 2016

هذا يوم أنت فيه كئيب وقد تفضّل العزلة والبعد عن أصدقائك فثق بنفسك وابتعد عن الشك والغيرة، واكشف عن مشاعرك الحقيقية وسترى أنك ستتلقى المحبة بالمقابل وقد تشعر أن المحيط لا يفهمك ولا يقدر مشاعرك وقد تتضايق من أمور عملية تتمناها ولكنك تشعر أنها بعيدة المنال .

=========

برج الثور اليوم

الأحد 29 مايو 2016

لقاءات مثمرة وعلاقات جيدة وأنت مليء بالنشاط للتعارف واستقبال الضيوف، أنت في الفترة الأفضل للحركة وللتشويق وللتعارف وقد تشعر أنك وسط بحر من العواطف الجميلة تجعلك مشرقاً وسعيداً فالدعم من حولك والإعجاب يحيط بك .

============

برج الجوزاء اليوم

الأحد 29 مايو 2016

أنصحك بالتحفّظ في ردود أفعالك ولا تأخذ قرارات يجعلك محبطاً قليلاً ومصدوماً من أمور قد تستطيع تجاوزها، لو أردت فحافظ على مواقعك ومكاسبك بعيداً عن المغامرات أو التورط في قرارات عفوية أو غير مدروسة .

============

برج السرطان اليوم

الأحد 29 مايو 2016

اليوم ستستقر الأمور وتفتح أمامك مجالات جديدة وتتخذ قرارك بشكل صحيح، فأنت مميز بإشراقك وحضورك وقد تشعر أن الدنيا بدأت يفتح أبوابها لعروض جديدة لعمل خارج محيطك فأنت تستطيع القيام بتغيرات وتحسينات في أمورك المهنية والشخصية والأهم أن معنوياتك مرتفعة .

===========

برج الأسد اليوم

الأحد 29 مايو 2016

أنت تجد حلولاً لمشاكل سابقة وتباشر أعمالاً جيدة وسط جو من المساعدات والدعم المادي والمعنوي، لأنك تميل إلى التغيير والحظوظ مساعدة وقد تتلقى التشجيع والمدح من أناس لم تتوقع أن يساعدوك بوجود كوكب الحب في برج صديقك يجعل أغلب علاقاتك جيدة والناس حولك مليئين بالمحبة والصداقة .

===========

برج العذراء اليوم

الأحد 29 مايو 2016

اختلافات صغيرة في الرأي حول أمور سطحية لا تلبث أن تتطور لتصبح عصبياً في شرح وجهة نظرك، و قد تأجل بعض المشاريع أو تصطدم مشاريعك بالعراقيل أو الجدال أو الاحتجاج أو تدخل في صراع مع سلطة أعلى من سلطتك .

===========

برج الميزان اليوم

الأحد 29 مايو 2016

انتبه إلى أمورك الصحية ولا تقدم على قرارات انفعالية ولا تفكر فيها فقد تعاني وعكة صحية سببها إهمالك وعملك الكثير، فنظم وقتك ولا توزع قواك على أكثر من جبهة لأن العمل كثير والطلب للسرعة يتعبك ولا تدع مشاكلك العاطفية تؤثر على الأعمال .

==========

برج العقرب اليوم

الأحد 29 مايو 2016

أنت تبحث عن مخارج لبعض الضغوطات الحياتية تناقش للوصول إلى أفضل الحلول، فالعمل يتقاسم الصدارة مع أمورك العائلية والعاطفية وأنت ترفع رصيدك  فاستفد من الأيام المليئة بالحظ فهي أيام مخصصة لتسوية الأوضاع وللبحث عن حلول .

=========

برج القوس اليوم

الأحد 29 مايو 2016

كن أكثر هدوء في التعاطي مع شتى المجالات وراقب الأوضاع قبل أن تخوض الجديد، والحقيقة أن محبط ويائس والنقد أو التدخلات في حياتك العملية تزيدك توتراً وقد تعاني من الشك أو الغيرة أومن صراعات عائلية مع أحد الشقيقات أو أحد أفراد العائلة فانتبه لعصبيتك .

==========

برج الجدي اليوم

الأحد 29 مايو 2016

هذا اليوم الكواكب تدعمك وتساعدك فالمريخ يمنحك الطاقة والحماس والسفر، و تلاقي الحفاوة أينما وجدت وقد تفكر بترتيب أمورك العاطفية وبمساعدة العائلة ودعمها ويشجع عودتك للجذور أو للأرض أو للوطن أو تقترب من عائلتك والعراقيل إلى زوال .

==========

برج الدلو اليوم

الأحد 29 مايو 2016

سيحمل هذا اليوم تفكير في سفر يغذي مواردك ويمنحك المكاسب المادي لذلك أنبهك إلى أمورك المالية، فقد يقل دخلك وتكثر احتياجاتك أو مصاريفك وسوف يلزمك المال الذي تنفقه على الرفاهية على أمور أكثر أهمية فدخلك ليس قدر صرفك .

==========

برج الحوت اليوم

الأحد 29 مايو 2016

تتمتع بإشعاع وحزم و إصرار على تحقيق النجاح لأنك تمتلك معنويات مرتفعة وحيوية، تتضاعف بسبب ثقتك في نفسك والجاذبية وقد تفكر بتغير في شكلك أو أسلوبك وقد تتغير الأوضاع لمصلحتك وتعيش حماسة كبيرة وتشعر بحب الحياة وطاقة فياضة .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.