توقعات نجلاء قباني وحظك اليوم السبت 28-05-2016

0
توقعات نجلاء قباني اليوم
توقعات نجلاء قباني وحظك اليوم

برج الحمل اليوم

السبت 28 مايو 2016

على الغالب يشدك الغريب والجديد وخاصة وأن الظروف مناسبة للتغير، فاليوم للتعارف على غرباء وقد تفكر جدياً بالسفر أو بتعارف لأشخاص لهم لغة مختلفة أو للاختلاط وللعلاقات الاجتماعية بامتياز، فأنت تجد علاقات ودية ومحبة ممن حولك أو تعارف على غرباء متفائلاً بالجديد .

=========

برج الثور اليوم

السبت 28 مايو 2016

قد تصبح الأمور مهتزة وقد تصطدم بمن تحب لعدم رضاك عن أداءه أو عن تصرفاته، نزاعات , مصادفات , تأجيل , عراقيل وكأني أراك تبكي فقدان أحد المقربين أو تبكي غيظاً من خيبة أمل أو من تهم باطلة .

============

برج الجوزاء اليوم

السبت 28 مايو 2016

أنت راض عن نفسك وتمتلك الحظوظ للاستمرار بها ولتغير حياتك إلى الأفضل، فركز في إيجابيات وضعك وكثف جهودك لتقول في آخر اليوم لقد قمت بالكثير فأنت من الأشخاص الذين يصرون على تحقيق أهدافهم مهما كانت المعوقات .

============

برج السرطان اليوم

السبت 28 مايو 2016

أنت في الشهر الأفضل للإشراق والسحر الذي يلمسك بأصابعه لتصبح محور اهتمام الآخرين ومصدر محبتهم، وتسمع الكثير من المدح وحولك المساعدات والتأييد وأيادٍ تمتد لمعونتك لتسير بأمورك نحو الطريق الأمثل والأفضل .

===========

برج الأسد اليوم

السبت 28 مايو 2016

لاحظ أن العدائية قد تسكنك وتصبح أكثر حساسية من المعتاد وقد تؤثر علاقتك العائلية المتعبة هذه الفترة بعلاقتك العاطفية، وهذا مالا أنصحك به فحاول أن تتجنب الخلافات أو القطيعة نتيجة حساسية أو عصبية أو قرار متسرع وقد يكون السبب انجذابك وراء الممنوع .

===========

برج العذراء اليوم

السبت 28 مايو 2016

عارض صحي تحس به اليوم يبدو أن مصدره نفسي يؤثر على مزاجك وعملك الكثير، لأن نشاطاتك مرهقة و كثرة أعمال تضايقك لأنها ضاغطة و مطلوبة وقد تصادف حاسداً يضايقك و لكنك ستكون محاطاً ومهتماً بأعمالك لدرجة أنك ستحتاج إلى الأصدقاء لتعتمد عليهم .

===========

برج الميزان اليوم

السبت 28 مايو 2016

تكسر قيودك النفسية التي قد تسببها كلمات أو اتهامات وتدافع عن نفسك فأنت مؤثر و إجاباتك منطقية تقنع الجميع بها، و قدراتك فائقة في التواصل مع كل الفعاليات الموجودة حولك والسبب أنك محاور جيد وتقتحم الحياة والمستقبل بثقة نتيجة كل الأحداث الجيدة في علاقاتك .

==========

برج العقرب اليوم

السبت 28 مايو 2016

قد تقول كلمة غير مقصودة أو ترد بطريقة عفوية مما يخلق حولك مشكلة لا داعي لها، وتمسك بلطفك وبهدوئك وخاصة مع من تحب كأفراد العائلة أو أصدقاءك أو زملاء العمل واحسب حساباً لغد فهؤلاء قريبون منك وسيظلون فلماذا تزعج نفسك وتزعجهم لأسباب واهية

=========

برج القوس اليوم

السبت 28 مايو 2016

التواصل مع المحيط فأنت مرح وحيوي وتجيد الإصغاء لمن حولك وتحمل لك الخير، فأنت في الفترة  الأفضل لتمتين علاقاتك بأصدقائك وبزوجتك وبأهلك و متعاطف وسعيد فهذا يوم تتفوق فيه أمورك العاطفية على أمورك العملية فالقلب قد يخفق بلقاء شخص مميز .

==========

برج الجدي اليوم

السبت 28 مايو 2016

أعطال يتوجب إصلاحها أو مرض أو استشارات أو مصروف أكثر من الطبيعي، وقد تناقش أموراً مالية أو عقارية أو تفكر في طلب مساعدة أو قرض من البنك أو تدخل مشاريع شراكة و الصراحة أن المال يذهب من بين يديك كأن يديك غربالاً والظروف المحيطة هي السبب

==========

برج الدلو اليوم

السبت 28 مايو 2016

تمارس إشراقاً وسط حضور يعجب بك والنشاطات الكثيرة تمنحك الراحة و قدراتك الساحرة تجعل ذكاءك أكثر حدة، وقد تؤثر على من هم أصغر منك فأنت  تتخذ قرارات وقد تلعب دوراً مميزاً وتسير بخطى ثابتة وواثقة وحيوية وحركة غير اعتيادية .

==========

برج الحوت اليوم

السبت 28 مايو 2016

لماذا تعزل نفسك كلما تألمت؟ وتعاقب الآخرين وتعاقب نفسك وتلوم نفسك كلما كانت الأمور ليست على هواك فالمحبة ميزة جميلة فيك فلا تلم نفسك على عطائك وتلوم العائلة أو الشريك عن عدم تفهمهم لمشاعرك أسأل قلبك؟ ألست أنت الذي تبعد حين تتضايق وتحرص على أن لا نرى الجانب الضعيف فيك لماذا تلومنا إذاً إذا لم نفهم رغبتك في تلقي الحنان .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.