توقعات نجلاء قباني وحظك اليوم الجمعه 27-05-2016

0
توقعات نجلاء قباني اليوم
توقعات نجلاء قباني وحظك اليوم

برج الحمل اليوم

الجمعة 27 مايو 2016

الأجواء إيجابية وأصدقاء من غير لهجتك أو غرباء عنك تتعرف عليهم ويفرحوك، و ربما تسعى إلى التصالح مع أصدقاء وتمد يد المحبة إلى أهل أو أصدقاء أو أحباء و تدخل غمار الحب وتستمتع بالمحبة وبالمصالحات أو اللقاءات المفيدة والسعيدة .

=========

برج الثور اليوم

الجمعة 27 مايو 2016

لا تدخل جدالاً تكون فيه عصبياً أو منفعلاً أو صريحاً أكثر من اللازم لأنك لن تستفيد منه للحلول، وهذا قد يحبطك ويجعلك تتراجع أحياناً عن مشاريع قررت الإقدام عليها فاحذر من شجار قد يرتفع صوتك فيه .

============

برج الجوزاء اليوم

الجمعة 27 مايو 2016

كل الكواكب في أماكن داعمة لحركة التغيير التي تسعى لها أو لتحقيق أمنية طال انتظارها، ولو حصل تغيرٌ حقيقي في طبعك فأصبحت أكثر هدوءاً وأقل حديثاً لأصبحت فعّالاً أكثر، وقد تتلقى اعتذارات أو تندم على مواقف سابقة خصص وقتاً أطول للعائلة .

============

برج السرطان اليوم

الجمعة 27 مايو 2016

المساعدة ليست دائماً مادية فأحياناً الكلمة الجميلة لها فعل السحر وصدقني قد تحتاج أحياناً للمساعدة المعنوية أكثر من كنوز الأرض، و المحيط يمنحك التشجيع والحماس والإطراء والمساعدات فهذه أيام للأفراح ولاستقطاب الدعم والمدح وليحالفك الحظ في قضية تشغلك .

===========

برج الأسد اليوم

الجمعة 27 مايو 2016

تكيّف مع بعض الظروف الراهنة فهي مؤقتة وعابرة ولن تستمر إلى الأبد فلا تنسف كل ما حصلت عليه من مكاسب بلحظة غضب، ولا تصطدم في هذه الأيام مع أصدقاء أو أهل  أو تشكك بأمانتهم أو صدقهم بسرعة تأكد قبل أن تحكم من كل ما تسمع .

===========

برج العذراء اليوم

الجمعة 27 مايو 2016

قد يشغلك العمل وأكثر من فكرة تأخذك بعيداً تزعجك بحاجة إلى حل وأنت تميل إلى الكسل رغم كثرة الانشغال وتراكم الأعمال، فابحث عمن يساعدك و قد يضايقك عارض صحي بسبب إهمالك لنفسك وعدم الراحة والانشغال الدائم .

===========

برج الميزان اليوم

الجمعة 27 مايو 2016

تغيير حاسم في علاقتك العاطفية أوفي النقاشات الجدية للوصول إلى صيغ للتفاهم، وأنت محترف في أن تعرض حججك المنطقية على طاولة الحوار لتقنع المحيط لأنك تلاقي الترحيب وتعزز الثقة بك بكلامك المقنع وتأثيرك الكبير على محيطك .

==========

برج العقرب اليوم

الجمعة 27 مايو 2016

لا تراكم قلقك لكي لا تنفجر فجأة ولا تتخذ خطوات انسحابية مفاجئة من علاقة أو صداقة، ولن أنكر أن الأمور حولك قد تضايقك قليلاً ولكن قلقك سيكون على أمور تخص الآخرين لذلك أنصحك بتحمل أصدقاءك وأهلك فأنت تعرف أنهم متعبون ومن الواجب تحملهم .

=========

برج القوس اليوم

الجمعة 27 مايو 2016

تجلس إلى جانب العائلة لأنك تشعر أن الأمان والاطمئنان معهم وتمنحهم السعادة ويمنحونك المحبة وتسعد لسعادتهم، مما يمنحك السعادة والإشراق والفرح يوم جيد للعائلة فاستمتع به فقد يأتي الفرج من أقرب الناس لك أو يفتح لك باباً للسعادة لم تكن تتوقعه أو تنتظره .

==========

برج الجدي اليوم

الجمعة 27 مايو 2016

الدعم حولك يسعدك وتركز على أمورك المالية وقد تدخل بجديد يدر مكاسب مالية، وقد تتخذ قراراً حاسماً فأنت تملك أفكاراً جيدة عن طرق لزيادة دخلك فركز تفكيرك في أمورك المالية والمهنية فأنت في شهر التغيرات الإيجابية ولكنك قد تشعر أن محيطك العائلي أو العاطفي يأسرك .

==========

برج الدلو اليوم

الجمعة 27 مايو 2016

تمتلك طاقة غير اعتيادية و تبحث عن التطوير و التحسين في أمورك العائلية، وقد تحول فكرة أو رغبة إلى حقيقة لأنك تعيد وتقيم وتصحح قرارات أخذتها سابقا وقد تغير الاتجاهات أو تأخذ بعض القرارات فاهتم بمظهرك ومعنوياتك وحاول الخروج للقاء الناس لأن شعبيتك ممتازة

==========

برج الحوت اليوم

الجمعة 27 مايو 2016

لا تحاول أن تزيد الشك بالأوهام ولا تغذي وهمك بكلام لا تعنيه تأكد مما تسمع وكن أكثر هدوءاً وأقل عرضة للغضب، ولا تفكر بهجر أو قطيعة بسبب كلام تسمعه أو شك يراودك وكن أكثر حذراً من تأثر أمورك العائلية أو العملية أو الصحية المتعبة على علاقتك العاطفية أو الشخصية .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.