توقعات نجلاء قباني وحظك اليوم الخميس 26-05-2016

0
توقعات نجلاء قباني اليوم
توقعات نجلاء قباني وحظك اليوم

برج الحمل اليوم

الخميس 26 مايو 2016

عليك أن تراقب الأحداث من حولك وتتناسى ما يقال وتحاول أن تدخل حوارات هادئة وتنتظر حتى تتجلى نتيجة الأحداث من حولك،  فدقق في كل الأمور حتى الصغيرة منها وتابع أمورك بنفسك بعيداً عن الاعتماد على الآخرين فأيام متعبة فقد تباغتك بمصاعب طارئة أو صدامات فابتعد عن الغيرة والتشكيك والصوت العالي .

=========

برج الثور اليوم

الخميس 26 مايو 2016

يوحي هذا اليوم بالعواطف الثابتة والعلاقات الرصينة مع نقاشات عائلية مؤيدة سيزول القلق بقدرة قادر، فأنت تحاول إصلاح الأمور بعيداً عن التشويش الذي انتابك فأنت تستعيد نشاطك وتحاول مصالحة الأشخاص من حولك فجأة وقد تتصل بشخص تحبه وترى منه رداً إيجابياً يسعدك وقد يجعلك تندم على عدم اتصالك به سابقاً .

============

برج الجوزاء اليوم

الخميس 26 مايو 2016

قد تفرح لأمر عائلي سعيد لك أو لأحد المقربين وتنخرط في المساعدة والترتيب وعرض خدماتك المجانية، فتشعر أنك محبوب ومرغوب فحاول طلب المعونة ممن يستطيع مساعدتك فعلاً ولا تقل لا يوجد فدائماً يوجد من يستطيع مساعدتنا حتى لو كان حجمه صغيراً .

============

برج السرطان اليوم

الخميس 26 مايو 2016

كل ما يحصل هذا اليوم قد يزعزع ثقتك فيما تفعل لتسأل نفسك ولأكثر من مرة ماذا أفعل أمام مدٍ كبير من المضايقات وأنا سأقول لك ماذا تفعل ؟ كن دبلوماسياً وقلل من نقدك و اصبر قليلاً على كل الممارسات الفوضوية التي تحصل حولك .

===========

برج الأسد اليوم

الخميس 26 مايو 2016

حاول أن تهتم بصحتك اليوم وأن تأخذ قسطاً من الراحة ولا تتسرع في أحكامك فاليوم ليس  للراحة بل عليك إيجاد حلول لكل ما يشغل بالك, لأن العمل الكثير و تبحث عن عمل إضافي أو تقوم بإنهاء الأعمال المتراكمة  مع أن مزاجك كسول و قد تعاني من وعكة صحية فجهازك الهضمي لا يحتمل أي عارض صحي .

===========

برج العذراء اليوم

الخميس 26 مايو 2016

استخدم نشاطك في مكانه الصحيح وفي التوقيت المناسب في كل ما يتصل بأمور المال، وأصلح أخطائك واعتمد على ابتسامتك وتفاؤلك وثقتك بنفسك لتقنع محيطك وحاور من يهمك أمره بهدوء وثقة واطلب تفسيرات واشرح وجهه نظرك واترك المجال للنقاش وكن إيجابياً في الحوار .

===========

برج الميزان اليوم

الخميس 26 مايو 2016

لا تراكم قلقك لكي لا تنفجر فجأة ولا تتخذ خطوات انسحابية مفاجئة من علاقة أو صداقة، ولن أنكر أن الأمور حولك قد تضايقك قليلاً ولكن قلقك سيكون على أمور تخص الآخرين، لذلك أنصحك بتحمل أصدقاءك وأهلك فأنت تعرف أنهم متعبون ومن الواجب تحملهم .

==========

برج العقرب اليوم

الخميس 26 مايو 2016

ستميل إلى وضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك سواء كانت شخصية أو عملية، فأنت مقدر ومحترم ومن حولك يشهد أنك الأفضل وأنك الأكثر ثقة وأمان لمحيطك فكن كالشهب العابر يمنح النور والمحبة ويترك الآخرين يعيشون كما يريدون .

=========

برج القوس اليوم

الخميس 26 مايو 2016

الحقيقة إن وضعك المالي قد يدخل في إرباكات ولذلك انتبه إلى دخلك وادخر ما استطعت وأجل ما تستطيع تأجيله وخفف من الإنفاق إذا استطعت فقد تضطر لنفقات إضافية تنفقها على صحتك .

==========

برج الجدي اليوم

الخميس 26 مايو 2016

بداية مميزة لأيام جيدة تتوجه نحو تحقيق أهدافك بثقة وخاصة وأنك تحدد هدفك، فالرغبات التي تسكنك توشك أن تتحقق ولكنك تحتاج لمزيد من الجهود واللطف فحولك هالة من الجاذبية تجعل المحيط يمنحك الإعجاب والتقدير والمحبة .

==========

برج الدلو اليوم

الخميس 26 مايو 2016

أنت تحتاج للتقدير والمدح وتريد أن تشعر أن العائلة أو الشريك يقدرون تضحياتك ويفهمون تصرفاتك، والأكيد أنهم يقدرونك ولكن أنت مستعجل وحساس أكثر من اللازم و لا تكن أسير ماضيك وأسير الانتقادات و حاول أن تشاهد الجانب الحسن من علاقاتك .

==========

برج الحوت اليوم

الخميس 26 مايو 2016

أنت نشيط وتفتح أبوابك العاطفية والعائلية للتعارف واللقاءات وتركز جهودك في الكلام عن مشاعرك لتوضيح آراءك، لأنك تعيد بناء علاقاتك على أسس سليمة فأنت تملك أقوى الدوافع لتصل إلى حلول .. علاقات لقاءات تواصل اجتماعيات .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.