توقعات نجلاء قباني وحظك اليوم الاربعاء 25-05-2016

0
توقعات نجلاء قباني اليوم
توقعات نجلاء قباني وحظك اليوم

برج الحمل اليوم

الأربعاء 25 مايو 2016

تشعر أن الجميع ضدك فيما تقول أو أنهم يناقشونك في أصغر الأمور وفي أحكام كنت تظنها بديهية، فقلل من كلامك ونقاشاتك واجتنب التسرع والانفعال ولا تجعل التوتر يتراكم تدريجياً ليصبح امتعاضاً أو نفوراً فأنت عصبي ومستعجلاً للحلول وقد تضطر لفعل أشياء لست راضياً عنها أو تضطرك الظروف لفعلها .

 

=========

برج الثور اليوم

الأربعاء 25 مايو 2016

قد تتوضح أمامك الرؤيا وتزدهر الاتصالات والحوارات والاجتماعات والسفر، وقد تهتم لقضية تخص أحد الأبناء وتفرحك الأخبار أو العروض الجديدة  تقبل اعتذارات وتعاتب وتعبر عن عواطفك وتستطيع أن ترتب أمورك وفق احتياجاتك وقد تتلقى ترقية أو ترفع من شؤونك المهنية .

============

برج الجوزاء اليوم

الأربعاء 25 مايو 2016

أنت تشعر بأن المحيط يدعمك ويساعدك ويوفر لك الاهتمام والرعاية وأنت (وبشكل مستمر) تطور قدراتك وتفكر في تغير لحياتك، والحقيقة أنك تصغي بتفهم وبصبر وحنان وتحاول التعرف على مقدرات الآخرين وتطلب المساعدات بلطف .

============

برج السرطان اليوم

الأربعاء 25 مايو 2016

نوبات من الغضب يجب أن تتغلب عليها قبل أن تفقدك أصدقاء أنت تحبهم و اترك الأمور لتكون أهدأ وأقل تسرعاً، ولا تترك الأمور عائمة لكي لا تتضايق من وعود كاذبة أو تدخل نزاعات أنت بغنى عنها .

===========

برج الأسد اليوم

الأربعاء 25 مايو 2016

قد تعاني من ضغط في لعمل يسببه وجود العمل المتراكم و قد تشعر بثبات وعزيمة، فأنت عنيد وطموح ومن حولك يحترم آرائك وأفكارك وقد تشكو اليوم من فوضى وقلة تنظيم أو تفكر بإحداث تغيير مفاجئ و كل جهد تبذله يحمل النجاح ولكن قد تحس بالإرهاق والتعب فانتبه صحياً .

===========

برج العذراء اليوم

الأربعاء 25 مايو 2016

اختر من تستطيع الاعتماد عليه والذي يستطيع منحك الأمان والراحة للمستقبل، فقد تستطيع أن تحسن مركزك في العمل وخاصة أنك تقوم بواجباتك والتزاماتك أو تبلور أفكارك وتتركها لتنضج ولتحاول جعلها إنجاز على الأرض يسعدك .

===========

برج الميزان اليوم

الأربعاء 25 مايو 2016

احم نفسك من عناد مفاجئ أو عصبية مفاجئة تأخذك إلى مواقف خاطئة ووازن كلمتك وتصرفاتك وتمالك أعصابك واحتفظ بحظوظك، ولا تجعل نفسك لقمة سائغة في مشاكل تستطيع تلافيها فقد تفشل في إحلال السلام في حياتك العاطفية والعائلية وقد يفتح الباب على مصراعيه أمام بعض الخلافات .

==========

برج العقرب اليوم

الأربعاء 25 مايو 2016

يوم جيد سيحمل السعادة والهدوء  للعلاقات الشخصية المقربة مع الآخرين لتمضي سفينة عائلتك أو علاقتك بالآخرين بطريق مستوية دون كل تعرجات وبنشاط وطاقة فالكواكب مساعدة مما يجعلك عبقرياً في البحث عن حلول بديلة حين تشتد أي أزمة .

=========

برج القوس اليوم

الأربعاء 25 مايو 2016

أغلب الكواكب موجودة في بيت المال مما يجعل أمورك المالية جيدة والسيولة حولك مهمة، والتغير سيجعلك تدفع المصاريف الإضافية أو تجد أن كل ما يأتيك من مال يذهب حتى بدون أن تمسكه بيدك وازن مصروفك واقترب ممن تحب .

==========

برج الجدي اليوم

الأربعاء 25 مايو 2016

تشعر بطاقة إيجابية و فعّالة للخلاص من مشكلة صغيرة مما يجعلك منفتحاً ومميزاً و تبدو واقعياً ومتحمساً لتتقرب من المحيط، و لتسعد بمبادرات جيدة تجاهك ممن يحبك و أمر جديد قد يحصل اليوم وقد يجعلك سعيداً قرار أو مدح أو مسؤوليات .

==========

برج الدلو اليوم

الأربعاء 25 مايو 2016

أنت قلق ومتوتر وقد تفترض الأسوأ وهذا قد يكون نتيجة تفكيرك ملياً بما تسمع وقد تفكر بخيارات جديدة، وقد تتجاهل خياراتك القديمة لتمنح نفسك الفرصة لتفكير أكثر فلا تتملص من مسؤولياتك ولا تفقد الثقة بنفسك وابتعد عن اليأس ولا تضع علاقة دائمة وهادئة في سبيل علاقات عابرة .

==========

برج الحوت اليوم

الأربعاء 25 مايو 2016

أنت تستقبل ضيوف من خارج بلدك أو تفكر بسفر مجدي لأمورك المهنية أو المالية، فأنت في قلب التجمعات المرحة وربما تعد لأفراح قد تؤثر على حياتك الأسرية والعائلية، فاليوم للقاءات الايجابية وللتعرف على أصدقاء جدد وقد تجتمع العائلة للمباركة ولمناقشة أمر خاص بفرح عائلي فالأمور جيدة ومفرحة وأنت تستمتع بمن حولك .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.