توقعات نجلاء قباني وحظك اليوم الثلاثاء 24-05-2016

0
توقعات نجلاء قباني اليوم
توقعات نجلاء قباني وحظك اليوم

برج الحمل اليوم

الثلاثاء 24 مايو 2016

قد تأخذ قراراً بالابتعاد عن الجميع فكل ما حولك لا يعجبك وقد تشعر أن  كل جهودك لا تعجب من حولك،   وكأنهم غير راضين عن عملك أو عن تصرفاتك فأنت تكره الضغط واليوم للأوامر لا تترك أفكار السوء السلبية تنتابك أو تدخل إلى حياتك بدون معطيات على الأرض .

=========

برج الثور اليوم

الثلاثاء 24 مايو 2016

الوضع سيكون مناسباً فالفرص ستكون أفضل للسير في مشاريعك المؤجلة لتغييرات مفيدة ومفرحة في حياتك العاطفية والأسرية، وحتى على الصعيد الشخصي أنت تعيش ساعات فرح ومحبة مع الشريك وتفهم وجهة نظره وحتى للمصالحات أو لوضع النقاط على الحروف وقد تبدل الصدف حياتك عودة المياه إلى مجاريها .

============

برج الجوزاء اليوم

الثلاثاء 24 مايو 2016

تكتشف أن كفاحك مجدٍ وأن المحيط يساندك ويسعدك الحوار والعلاقات الاجتماعية والعائلية والحب وكل ما عليك فعله هو أن تمد يدك لتقطف ثمار تعبك وجهدك، و أن تتعاون مع أصدقائك وحلفائك وتعتمد على من تثق في رأيه أو في محبته واغفر وسامح وتذكر أن الجهود الجماعية ستلزمك فقد تأخذ طاقة إيجابية ممن حولك أكثر مما تبثها أنت نفسك .

============

برج السرطان اليوم

الثلاثاء 24 مايو 2016

قد تعاني من صدامات مع أصدقاء حولك سواء أكانوا زملاءك أم رؤسائك في العمل وقد يحاربك رئيس العمل في رزقك بخصم أو بقرار ظالم، فلا تعتبر نفسك شخصاً غير كفؤ إذا لم تستطع منع الأحداث السيئة من الحدوث ولكني سأعتبرك غير كفؤ إذا لم تتعامل معها بشكل صحيح .

===========

برج الأسد اليوم

الثلاثاء 24 مايو 2016

تتذكر اليوم شيء هو التمتع بالحياة لأنك تشعر بالتعب والضيق بسبب مشاغلك وقد تتضايق من تراكم العمل أو الطلب منك بالسرعة في الإنجاز، لذلك أدعوك للحذر والانتباه على صحتك وسلامتك , حاول قدر الإمكان الاسترخاء فأنت في هذه الفترة تحتاج إلى الآخرين بشدة لإنجاز الأعمال المترتبة عليك .

===========

برج العذراء اليوم

الثلاثاء 24 مايو 2016

أنت تقنع وتؤثر على من حولك ومسموع الكلمة ولن تلقى أي اعتراض على ما تقول، لأنك تبتعد عن الشجارات وتحاول شرح وجهة نظرك بهدوء وخاصة على الصعيد العملي فتوقع أخبار جيدة على الصعيد العملي فأنت تحضر لمشاريع جيدة أو جديدة

===========

برج الميزان اليوم

الثلاثاء 24 مايو 2016

قد تتسع رقعة الخلاف بينك وبين أفراد عائلتك  والسبب سفرك المحتمل أو انشغالك بأمورك العملية بعيداً عن عائلتك وقد تصطدم مع الشريك، لأنك تضع قائمة من الطلبات فلا تنفذ منها أي شيء فانتبه من مشاكل عائلية ولا تعاند ولا تسعى إلى تغير الآخرين ولاحظ كم مرة ستقول أف  ودون قصد .

==========

برج العقرب اليوم

الثلاثاء 24 مايو 2016

أنت أقدر على التعامل مع مستجدات الحياة وأقوى في مواجهة الطوارئ يوم جيد جداً لتمتن علاقاتك ولتضع النقاط فوق الحروف بسبب بداية جديدة تسعدك، فحاول أن تبتعد عن الخوف للدخول في الجديد بالعكس غامر وبادر تجاه أهدافك لأنك تكافئ على الجهود المبذولة المترافقة مع الهدوء والتواصل الجيد مع الآخرين .

=========

برج القوس اليوم

الثلاثاء 24 مايو 2016

أنت تميل إلى الصرف والتبذير والأمور جيدة مالياً وطبعاً هذا ليس مبرراً للإسراف، إلا أن هذا طبعك وانتبه كثيراً إلى أمورك المالية فهذا شهر فيه صرف كثير و مدخولك قليل مما يجعلك عصبياً أو قلقاً فكن أكثر انتباهاً من إسراف قد لا تحتاجه .

==========

برج الجدي اليوم

الثلاثاء 24 مايو 2016

تستقطب الأنظار والاهتمام وتأخذ قرارات جيدة و تسعد للتفاؤل والبهاء والطاقة، لأنك تمارس جاذبية قصوى على محيطك العملي أو الشخصي و تعزز أوضاعك وتفرح للنجاح واتصالات حولك تستغربها فقد بدأت الغيوم بالذهاب وعواطفك فرحة .

==========

برج الدلو اليوم

الثلاثاء 24 مايو 2016

قد تعاني من الوهم فاعتمد على الوقائع قبل أن تباشر أي مشروع جديد وتصرفاتك بالعموم خالية من الحماس وغير مطلع على تفاصيل الأمور من حولك، وقد تسمع كثيراً وتحزن لما يقال وقد تنتابك حالة من الحساسية غير المبررة فانتبه على صحتك  النفسية فقد تقع في شرك الوهم أو العزلة أو العصبية .

==========

برج الحوت اليوم

الثلاثاء 24 مايو 2016

شعبيتك تزداد وهذا يدخل البهجة إلى حياتك وقد تنشغل بجديد يمنحك الرضا بدعوات وإعجاب وقد تدعم علاقاتك القديمة وترسخها , أنت تجذب العيون إليك وتتعرف على أصدقاء ومعارف كثر و تنشغل بأمور اجتماعية في سفر أو في ضيوف .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.