توقعات نجلاء قباني وحظك اليوم الاحد 22-05-2016

0
توقعات نجلاء قباني اليوم
توقعات نجلاء قباني وحظك اليوم

برج الحمل اليوم

الأحد 22 مايو 2016

يوم سيمنحك فرصة للترقي أو الاعتراف بما بذلت من جهد في الماضي، وقد تستطيع أن تحسن مركزك لأنك تستطيع أن تبعد المنافسين أو الخصوم لتكون لوحدك في ساحة الإنجازات، واستشر محامياً أو مختصاً إذا كنت تفكر بجديد قد يغير حياتك وخاصة أنك تقوم بواجباتك والتزاماتك دون أن تشكو أو تحتج تريد أن تسوق مواهبك ومهاراتك فأنت في أيام جيدة .

=========

برج الثور اليوم

الأحد 22 مايو 2016

كن أهدأ في تصرفاتك واستفد من وجود عطارد مما يجعل أصدقاءك أداة دعم ومساندة, فلا تتردد في طلب المساعدة ولا تكن خجولاً في طلب الدعم حين تحتاجه فأنت تمتلك قوة إقناع جيدة وكلمة مؤثرة وأصدقاء يدعمونك ويساعدونك و الظروف حولك مساعدة والمحيط يدعمك ويعزز من ثقتك بنفسك وبقراراتك .

============

برج الجوزاء اليوم

الأحد 22 مايو 2016

اليوم لبعض التأجيل فاحرص على مواعيدك وابتعد عن الضغائن والعصبية بعيداً عن الارتدادات والفوضى التي قد تلاحقك, و لا تخالف القوانين أو الأنظمة المرعية لكي لا تصطدم بمن حولك وخاصة مع رؤساء العمل والتزم حتى بقوانين السير

============

برج السرطان اليوم

الأحد 22 مايو 2016

أدعوك للحذر والانتباه على صحتك فاليوم للعمل الكثير فقم بإنهاء أعمالك, وقد تأتي إليك فرصة تطرق باب بيتك ولكن تجتاحك أفكار سلبية فحدد هدفك وأهدأ لأنك تشعر أنك تراوح مكانك في المجال المهني فحاول أن تكون خلاق لتخرج من الروتين .

===========

برج الأسد اليوم

الأحد 22 مايو 2016

ليكن ذهنك صافياً ومرتباً لتتكلم بأمورك بدون صعوبات  فأنت تجيد الحديث، و اليوم سعيد لأنك تمتلك قوة إضافية في التركيز على أهدافك وقدرة غير عادية  للتأثير على من حولك وتستطيع استقطاب المحيط للوصول إلى الهدف الذي تريده .

===========

برج العذراء اليوم

الأحد 22 مايو 2016

كن أهدأ ولا تجعل حاجتك للحب والحنان تفقدك من تحب فعلاً وفكر في كل ما تقوله أو تفعله وخاصة أن الشكوك قد تراودك، والقلق ربما يجعلك عصبياً فلا تفكر بجديد غير مدروس فاليوم متعب ولذلك تزداد الحاجة للهدوء والبعد عن المشاكل واحسب كلمتك قبل أن تقولها .

===========

برج الميزان اليوم

الأحد 22 مايو 2016

مشاعرك حارة ومزدهرة في تعارف جديد مثلاَ فأنت مهيأ لتمتلك محبة الآخرين لأنك مبتهج, والأيام ممتعة وقد تحمل تغير في حياتك وستبقى في ذاكرتك لفترة طويلة و تفتح آفاق  مستقبلية جميلة تتمناها وتسعى لها و الشهر مبشر بتغيرات جذرية في أمور عائلية أو تفرح مع عائلتك بسفر أو بعقار أو بخبر قد يفرحك .

==========

برج العقرب اليوم

الأحد 22 مايو 2016

الأمور المالية  مصدر التعب ولا تنسَ أنك من الأشخاص الكرماء الذين يتمتعون بالرفاهية لهم ولكل من حولهم, وأنا أحذرك من تدني مواردك المالية فصرفك لم يقل حتى حين يكون الدخل قليلاً أو يستجد مصروف إضافي إذا الحل هو التنظيم وحساب مصروفك ودخلك بحيث تصل إلى التوازن المطلوب .

=========

برج القوس اليوم

الأحد 22 مايو 2016

تشعر بالفرح لأنك جذّاب للآخرين وتميل للظهور إضافة إلى الأمور العملية التي تمنحك سعادة, و تمارس سحرك بطريقة استثنائية أو قد تفكر بتغيير الأجواء من حولك بسفر أو بزيارات أو تفكر بالانطلاق والتحرر من قيود وضعت نفسك بها فمعنوياتك مرتفعة وحظك كبير .

==========

برج الجدي اليوم

الأحد 22 مايو 2016

أتمنى أن لا تدخل في تفاصيل صغيرة من قيل وقال بأمور صغيرة لأنك تستطيع تجاوزها, وتأكد من كل ما تفعله و أخضعه للدراسة والتدقيق واحذر الوهم في كل ما يقال فاليوم قد يحمل بعض النزاعات فكن حريصاً كي لا تتأذى علاقاتك أو صداقاتك

==========

برج الدلو اليوم

الأحد 22 مايو 2016

وعود كثيرة ونشاطات ملفتة ومحيط مؤيد وداعم حولك مما يجعلك تزور أو تزار أو تتعرف على أصدقاء جدد أو غرباء يأتون من الخارج وقد تلتقي بهم في سفر محتمل فأنت تشارك الأصدقاء والمحبين بنشاطات اجتماعية أو فكرية  وربما تقبل دعوة تسعدك .

==========

برج الحوت اليوم

الأحد 22 مايو 2016

أنت خائر القوى ومتعب من كل ما يحيط بك والأجواء حولك تنذر بالأسوأ فتمالك أعصابك, لأنك قد تتضايق من إزعاجات مهنية مثلاً بسبب مدير لا يفهم في عملك ولكنه يتدخل ويزعجك بملاحظاته التي تعتبرها في غير محلها .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.