توقعات نجلاء قباني وحظك اليوم السبت 21-05-2016

0
توقعات نجلاء قباني اليوم
توقعات نجلاء قباني وحظك اليوم

برج الحمل اليوم

السبت 21 مايو 2016

أنت تقدّر الحب والرعاية من المحيط وحتى على الصعيد الشخصي، وتسعد باهتمام الناس والعائلة فأنت تتلقى الحب والمحبة وتفرح باهتمام المحيط وتعاطفه وتأييده وقد تفكر بسفر، فحاول أن تتحدث عن مشاغلك ومشاكلك لتشعر بالراحة والتحسن نتيجة المحبة التي تحيط بك سواء من الأهل أو المعارف أو الشريك .

=========

برج الثور اليوم

السبت 21 مايو 2016

كن حذراً من تصعيد خلافات لا تحتاجها ولا تدع التشويش أو القلق يؤثر على المحيط, والحقيقة أنك تبدو غير مهتم بأمورك العائلية وقد تبدو مزاجياً في اتصالاتك بأصدقائك فاحرص على الأقل من نقاشات زوجية قد تتحول إلى مشكلة لا يمكن حلها فهذه أيام للصدامات والعتاب .

============

برج الجوزاء اليوم

السبت 21 مايو 2016

الطاقة التي تسكنك تشكل حافزاً لك للإنجاز ولإنهاء أعمالك المتراكمة ولتكون شخصاً مميزاً في محيطك, و الفلك يدعوك لتذكر ما نسيته فقد يسبب لك النسيان إرباك بسيط وقد تتحمل مسؤولية كبيرة تلقى عليك مما يجعلك سعيدا ولكن المسؤولية تتعبك .

============

برج السرطان اليوم

السبت 21 مايو 2016

يمكنك أن تقدّم نقاشك وقناعتك إلى الآخرين دون أن تخاف على حججك وبراهينك, و تتحالف مع أشخاص يتمتعون بميزات حسنة وبحسن إدراك ودقة في التعاملات لأنك قطعت نصف الطريق في أمورك و الباقي يعتمد على دقة تعبيرك و مرحك .

===========

برج الأسد اليوم

السبت 21 مايو 2016

لا تفقد السيطرة على أعصابك فأنت من الأشخاص العصبيين والذين يقولون في عصبيتهم أقوالاً لا يعنونها, لا تجعل المحيط بك يستدرجك لشجار أو صراع لا يلزمك ولا تزد المشاكل بكلام لا تعنيه أو تصرفات ارتجالية غير محسوبة  فأنت ستزيد الهموم ولن تنهيها وقد تدخل شجارات ستضايقك .

===========

برج العذراء اليوم

السبت 21 مايو 2016

أنت تمتلك حساسية وحنان داخلي يخرج إلى العلن مضيفاَ إلى وجهك  ابتسامة محبة ورغبة في مصالحة من حولك, اتصالات و أصدقاء كثر يسألون ويساعدون فعاطفياً أنت سعيد وهذه الفترة ممتازة لعلاقات شخصية وعائلية وقد تفرحك المكالمات أو اللقاءات لأنها ستحمل الأفراح أو الزيارات أو التواصل .

===========

برج الميزان اليوم

السبت 21 مايو 2016

صرفك لم يقل حتى حين يكون الدخل قليلاً أو يستجد مصروف إضافي، فالحل هو التنظيم وحساب مصروفك ودخلك بحيث تصل إلى التوازن المطلوب فالأمور المالية  مصدر التعب ولا تنسَ أنك من الأشخاص الكرماء الذين يتمتعون بالرفاهية لهم ولكل من حولهم وأنا أحذرك من تدني مواردك المالية .

==========

برج العقرب اليوم

السبت 21 مايو 2016

تزيد حماستك وتفرح لتعزيز قدراتك في العمل الحيوية هي مصدر طاقتك وحماسك فأنت تتمتع بسحر وجاذبية، تبدو شعبيتك في أوجها تباهيك بنفسك يجعلك مشرقا  فاليوم للقرارات و لتتطور الأمور لصالحك و لتلاقي حلول فورية لكل ما يعترضك .

=========

برج القوس اليوم

السبت 21 مايو 2016

لا تنسى أن الدبلوماسية ضرورية للبقاء في رقعة المنافع والاستمرار مع من تحب، وقد تفكر بترتيب علاقة عاطفية أو مسؤولية عائلية أو عملية ضقت ذرعاً بها فلا تفكر تغيير غير مدروس ولا تسمح لمزاجك أن يتحكم بك لا تسمح لأحد بالتطفل عليك .

==========

برج الجدي اليوم

السبت 21 مايو 2016

تكثر المفاجآت الجميلة من دعوات إلى أصدقاء أنت تحبهم ترتبط بهم أو تقابلهم لأن فكرك متيقظ و ينتصر على الانفعال، وحسك العملي يجعلك تخرج من الأوضاع المعقدة والأزمات لتجد طريقك بحرية و لتسمع كلمات من المجاملة ترضيك وتسعدك .

==========

برج الدلو اليوم

السبت 21 مايو 2016

خفّف من نقدك للآخرين وحاول أن تقلل من لهجتك العنيفة في إصدار الأوامر, وقلل من نقاشاتك فقد تنجر إلى صدامات لست تقصدها أو تفرض عليك فالكواكب تدخل منطقة قد تحمل لك النقد أو اللوم أو الإرباكات و قد تأخذ قراراً بالابتعاد عن الجميع فكل ما حولك لا يعجبك وقد تشعر أن  كل جهودك لا تعجب من حولك وكأنهم غير راضين عن عملك أو عن تصرفاتك فأنت تكره الضغط .

==========

برج الحوت اليوم

السبت 21 مايو 2016

يضفي عليك اليوم إشراقه وقد يتغير الجو العاطفي باتجاه الأفضل, فأنت تعيد تأهيل علاقاتك و أنت أكثر قرباً من فرص جديدة  موجودة حولك وأشجع في الوصول إلى هذه الفرص  وأكثر صبراً لمتابعتها بحيث ترضي تطلعاتك ومشاعرك مستثنياً أشخاص أنت لا ترضى عنهم متمسكاً بمن تحب .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.