توقعات نجلاء قباني وحظك اليوم الجمعة 20-05-2016

0
توقعات نجلاء قباني اليوم
توقعات نجلاء قباني وحظك اليوم

برج الحمل اليوم

الجمعة 20 مايو 2016

إننا نستصعب قبول مساعدة الآخرين ودعمهم فالجهود التي نبذلها لكي نبدو مستقلين تحرم من يحبنا من فرصة إثبات حبهم لنا و لكم، يجب أن نسمح لمن يحبنا بمساعدتنا ودعمنا وإعطائنا القدرة على الاستمرار وهذا  سيجعلنا نفهم أن الحب الكبير لا يقوم على العطاء والأخذ فقط بل على المشاركة .

=========

برج الثور اليوم

الجمعة 20 مايو 2016

حاول ألا تبدي قلقك أمام من حولك وضع خططاً دفاعية لكي لا يخترقها الطرف الآخر، وقد يتوازى التعب العائلي مع تعب شخصي تصنعه بنفسك لأنك عصبي أو غيور فاحرص من قرار بالإبعاد قد تأخذه بتسرع و حاول احترام خصمك ولا تقلل من قدراته فقد يأتيك الغدر ممن لا تتوقع .

============

برج الجوزاء اليوم

الجمعة 20 مايو 2016

أنت من الأبراج التي تمنح العمل قدسية كبيرة وأنت تعلم تماماً أن فشلك في هذا الجانب يجعلك أكثر عزلة وابتعاداً عن الآخرين، فالعمل نقطة ارتكازك فامنحه الأولوية لأن المجال جيد لتكثيف جهودك في العمل وانتبه من مشاكل صغيرة على الصعيد العاطفي أو الشخصي .

============

برج السرطان اليوم

الجمعة 20 مايو 2016

تتحالف مع أشخاص يتمتعون بميزات حسنة وبحسن إدراك ودقة في التعاملات، فالأمور تسير باتجاه الأفضل واليوم جيد لشرح وجهة نظرك و يمكنك أن تقدم نقاشك وقناعتك إلى الآخرين دون أن تخاف على حججك وبراهينك لأنك قطعت نصف الطريق في أمورك و الباقي يعتمد على دقة تعبيرك .

===========

برج الأسد اليوم

الجمعة 20 مايو 2016

خفف من منسوب القلق بالنقاش لتفهم أكثر مما يحصل حولك وكن قليل الرد وحاول تفادي المشاكل الصغيرة، ولا تدخل في تماس مباشر مع من حولك وقلل من صداماتك بدون داعٍ فأنت من الأشخاص الذين يفضلون العزلة على الاشتباك مع من حولهم تمسك بالمرونة واستشر من تثق في دقة أحكامه .

===========

برج العذراء اليوم

الجمعة 20 مايو 2016

أنت في يوم للأفراح وخاصة العائلية والشخصية بالحب والدعم ولمناسبات تشعر فيها أن شعبيتك تزداد، والمساعدات العائلية مفرحة وقد تمتن علاقتك بزوجتك أو تصل إلى ارتباط مع خطيبة تحبها فرغبتك في التواصل مع من حولك كبيرة والأهم أنك في يوم جيد للمصالحة مع من تختلف معهم .

===========

برج الميزان اليوم

الجمعة 20 مايو 2016

نظم أمورك المالية فأنت تحمل الكثير من الأعباء على كتفيك وتستطيع إنزال بعضها، حتى لو ضايقك هذا فالشهر ليس الأفضل مالياً فنظم مدخولك وتصرف على أساس أن المفاجآت واردة لذلك توازن بعيداً عن الإسراف وابتعد عن إثارة المشاكل المالية وعائلياً فهي الناحية الأكثر حساسية .

==========

برج العقرب اليوم

الجمعة 20 مايو 2016

تفعل شيئاً له علاقة بالحماسة يعيد الحيوية لك، ويؤثر عليك بشكل إيجابي، لذلك فكر بالغد وبمستقبلك وبانجازات ينتظر منك إكمالها ولا تترك أمورك معلقة، فقد يكون نشاطك غير اعتيادي وثقتك بنفسك تدفعك للمبادرة تجاه من حولك و إحساسك بالحماس يجعلك تناقش علاقة شخصية وتفكر بترتيبها من جديد فاليوم للحظ .

=========

برج القوس اليوم

الجمعة 20 مايو 2016

كل ما ينبغي عليك فعله هو السرية في كل خططك وتحفظ في كلامك, لا تطلق أحكام متسرعة وكن منسجماً مع إرادتك لا مع إرادة الآخرين فقد تتعرّض لكشف الأسرار أمر من أمورك يصبح مشاعاً فاحرص على مكاسبك ومواقعك وممتلكاتك, أو تتفوه ببعض الكلمات العفوية وخاصة في اجتماع أو وسط صداقات مما يعرضك للخسارة .

==========

برج الجدي اليوم

الجمعة 20 مايو 2016

حافظ على سلامة علاقاتك واتصالاتك وأظهر الود لمن تحب و تفرح للتواصل والمحبة, وقد تشد الأنظار إليك وتزودك الأماني برغبة في كسب التأييد فالتوتر يخف وتوجه طاقاتك نحو علاقات أفضل مما ينعكس إيجابا على كل الأوضاع و ربما تعرف أوقات جميلة للتلاقي والحب والتفاهم وتنعم بحياة اجتماعية مناسبة .

==========

برج الدلو اليوم

الجمعة 20 مايو 2016

قد تتضايق من إزعاجات عائلية بسبب أم أو أب أو علاقة زواج يتدخل ويزعجك بملاحظاته التي تعتبرها في غير محلها، وأنت خائر القوى ومتعب من كل ما يحيط بك والأجواء حولك تنذر بالأسوأ فتمالك أعصابك لأن اليوم قد يحمل قليلاً من التعب الصحي أو بعض الصدامات فلا تعاند حيث لا يحب و لا تأخذ قرارات متسرعة .

==========

برج الحوت اليوم

الجمعة 20 مايو 2016

أنت محدّث دمث ولبق ومحبوب وتسعى للتبدل والتطور و واثق من نفسك، وتسير إلى أهدافك ومهامك بطريقة جيدة فاستمتع بتحقيق أهدافك واستمتع بمحبة المحيط وتقديرهم مع من له قدرة على فهمك وفهم توجهاتك، وآرائك وقد تحقق حلماً طالما راودك خاصة لو تغلبت على ضعفك وجاهدت في سبيله فأنت تمتلك حججاً منطقية تسوقها .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.